النتائج الكاملة لدوائر إعادة انتخابات النواب بمحافظة أسوان.."صالح وجابر ورضوان وفؤاد والملاوى" يحسمون 5مقاعد فردى.. والأحزاب تحسم 4 مقاعد...

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب البيان الإحصائى لنتائج فرز الأصوات فى الدوائر الأربعة بمحافظة أسوان، ففى الدائرة الأولى ومقرها مدينة أسوان برئاسة المستشار محمد عدلى، حصول المرشحين: جلال أبو الحسن على 311 صوتا، وجابر أبو خليل على 239 صوتا، وجودت عبدالجبار على 227 صوتا، وأحمد صالح على 219 صوتا.

وكشف البيان الإحصائى للدائرة الثانية الذى أعلنته اللجنة العامة عن إجمالى عدد الناخبين باللجنة 68، 537 ناخبا وبلغ إجمالى الأصوات الصحيحة 498 صوتا والباطلة 39 صوتا.

وفي الدائرة الثانية ومقرها مركز ومدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، أعلن المستشار سامح رمزى، البيان الإحصائى لنتائج فرز الأصوات والذى تضمن حصول المرشح خالد يوسف أحمد رضوان على 34981 صوتا ، مقابل 32708 صوتا للمرشح نادر صلاح الدين أبو المجد طه.

وكشف البيان الإحصائى للدائرة الثانية الذى أعلنته اللجنة العامة عن أن عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم 70405 صوتا، وبلغ عدد الاصوات الباطلة 2716 وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 67689 صوتا.

وفي الدائرة الثالثة ومقرها مركز ومدينة نصر النوبة بمحافظة أسوان، أعلن المستشار رئيس اللجنة، البيان الإحصائى لنتائج فرز الأصوات والذى تضمن حصول المرشح محمد فؤاد على عزت وشهرته "أيمن فؤاد" على 17242 صوتا ، مقابل 7764 صوتا للمرشح يسن عبد الصبور محمد على، وشهرته "ياسين العربى".

وكشف البيان الإحصائى للدائرة الثالثة الذى أعلنته اللجنة العامة عن أن عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم 25539 صوتا، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 533 وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 25006 صوتا.

وفي الدائرة الرابعة ومقرها مركز ومدينة إدفو بمحافظة أسوان، أعلن المستشار هيثم عمر محمد، البيان الإحصائى لنتائج فرز الأصوات والذى تضمن حصول المرشح على محمد عبد الرحيم حسين، وشهرته "على البدرى الملاى" على 32875 صوتا ، مقابل 31727 صوتا للمرشح عبد الغفار الضيفى أحمد عبد الباسط، وشهرته عبد الغفار أبو عشرى.

وكشف البيان الإحصائى للدائرة الرابعة الذى أعلنته اللجنة العامة عن أن عدد الناخبين...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية