الأورمان توزع 3 آلاف بطانية على الأسر الأولى بالرعاية بأسوان.. صور

قامت جمعية الأورمان بتوزيع 3 ألاف بطانية للأسر الأولى بالرعاية فى محافظة أسوان وزيادة احتياجاتهم اليومية فى فصل الشتاء .

قال محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان بأنه بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ووزارة التضامن الاجتماعى تم توزيع هذه البطاطين حيث يأتى ذلك ضمن مشاركة الأورمان فى أكبر قافلة مساعدات انسانية لدعم ورعاية مليون اسرة أولى بالرعاية والتى ينفذها صندوق تحيا مصر بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى .

وأقرأ أيضًا :

أسوان الجديدة تتزين على ضفاف النيل وإنارة المشروع النهرى باستثمارات 22 مليون جنيه.. شاهد

وأشار محمود فؤاد بأن الأورمان وزعت الـ 3 ألاف بطانية على أهالينا بقرى ونجوع محافظة أسوان ، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى كافة ربوع المحافظة وذلك تحت إشراف مديرية التضامن وبالتنسيق مع الوحدات المحلية، ضمن خطة تنموية تحتشد فى تنفيذها كافة الجهود التنفيذية والمجتمعية.

وتابع محمود فؤاد بأن التوزيع يشمل جميع مراكز المحافظة ، وأن التوزيع يأتى تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإجمالى ما تشارك به الاورمان 80 ألف بطانية و 60 ألف كرتونة مواد غذائية ، و 420 طن من الدواجن .

الجدير بالذكر أن صندوق تحيا مصر قد نظم إحتفالية الخميس الماضي بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أطلق خلالها أكبر قافلة إنسانية على مستوى العالم استعدادا لفصل الشتاء، مستهدفة مليون أسرة في محافظات الجمهورية كافة، حيث تشمل القافلة الإنسانية مليون كرتونة مواد غذائية، بالإضافة إلى مليوني دجاجة ( 2000 طن) يوفرها صندوق تحيا مصر بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ضمن مبادرة بالهنا والشفا لتوفير الغذاء للأسر الأولى بالرعاية طوال العام.

وكان قد تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان قافلة المساعدات الغذائية والبطاطين والملابس الجاهزة وأجهزة الغسيل الكلوي المقدمة من صندوق "تحيا مصر" لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى مدن وقرى المحافظة مجانًا وذلك برعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسى لمبادرة " نتشارك.. علشان بكره " فى أكبر قافلة...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية