الشافعي وجيونج وسكريلو أبطال منافسات بطولة «مدينتي» المفتوحة للجولف (صور)

جرت على مدار يومي الجمعة والسبت

كتب المال - خاص  وحسين القباني

شارك الخبر

شارك الخبر مع أصدقائك

شارك الخبر

توج عبد المنعم الشافعي وجوان جيونج وثريا سكريلو بمنافسات بطولة مدينتي المفتوحة للجولف في نسختها الأولى، التي جرت على مدار يومي الجمعة والسبت بملاعب جولف مدينتي ، والتي جاءت نتائج منافساتها على النحو التالي:

Strokeplay Division (Gross

بالنسبة للسيدات، تصدرت ثريا سكريلو المنافسات بتحقيقها 158 ضربة بزيادة 16 ضربة عن المعدل المفترض ، وجاءت دينا أبو العلا في المركز الثاني بتحقيقها 171 ضربة بزيادة 29 ضربة عن المعدل المفترض، فيما حققت صوفيا عيسى 175 ضربة بزيادة 33 ضربة عن المعدل المفترض.

تصدر عبد المنعم الشافعي منافسات الرجال بتحقيق 150 ضربة بزيادة 8 ضربات عن المعدل المفترض، متفوقا على عمر ناجي بضربتين، وجاء محمد أبو العلا ثالثا بتحقيق 153 ضربة بزيادة 11 ضربة عن المعدل المفترض.

حققت ثريا سكريلو 140 ضربة، بضربتين أقل من المعدل المفترض لتأتي في صدارة منافسات السيدات، وجاءت صوفيا عيسى ودينا أبو العلا في المركز الثاني بتحقيقهما 155 ضربة، بزيادة 13 ضربة عن المعدل المفترض.

اقرأ أيضا «كانت سلبية قبل السفر لتوجو».. اتحاد الكرة يعلن إصابة محمد النني بفيروس كورونا

تصدر جيون جيونج منافسات الرجال ، بعد نجاحه في تحقيق 135 ضربة، محققا 7 ضربات أقل من المعدل المفترض، ليتفوق على جون ساينز الذي حقق 140 بضربتين أقل من المعدل المفترض، وحقق بيتر روش وكارول كيم ومحمد حمدان المعدل المفنرض 142 ضربة في المركزالثالث.

ونالت البطولة إشادات واسعة على مستوى التنظيم والخدمات وجودة الملاعب، والمنافسات بين اللاعبين، وهو الأمر الذي أكد عليه أيمن حسين رئيس الاتحاد المصري للجولف، الذي قال إن البطولة مثالية في كل شيء من حيث التنظيم والإستضافة، وصنع الملعب تحديات كبيرة بين اللاعبين، وهو ما رفع حدة المنافسة بينهم.

اقرأ أيضا اتحاد الكرة يعلن موعد إجراء قرعة الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز

وأشار رئيس الاتحاد المصري للجولف، إلى إن بطولة مدينتي المفتوحة...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية