ريكاردو: فخور بتدريب الإسماعيلي والولاية الثالثة ستكون مختلفة

أكد البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للنادي الإسماعيلي، على اعتزازه وفخره بالتواجد على رأس الجهاز الفني للدراويش دائمًا وخاصة في ولايته الثالثة الآن.

وقال ريكاردو: "فخور للغاية بتواجدى داخل جدران أحد أعرق الأندية فى مصر والقارة السمراء، لقد تواجدت مع الفريق فى ولايتين سابقتين وتلك الولاية الثالثة لكل مرحلة الجيد فيها والسىء بالطبع ، لكنى حاليا راضٍ جدًا عن اللاعبين المتواجدين الذين أتوقع لهم مستقبل كبير فى الكرة المصرية".

وتابع: "مستوى اللاعبين فى تصاعد وسيرتفع بشكل تدريجى ،حينما توليت المسئولية كانت هناك نواقص جسيمة بصفوف الفريق أبرزها النواقص البدنية ،الفترة الماضية عملت جليا على رفع الأحمال بشكل كبير من أجل الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية لديهم".

واستكمل البرازيلي حديثه: "فى الوقت الحالى بدأت التدريبات الخططية للوصول لأفضل طريقة تضمن ظهور الفريق بشكل مميز على الصعيد الهجومى والدفاعى وهو ما اعد به الجماهير".

وعن وعوده التي يقدمها الجماهير في الموسم الجديد أشار ريكاردو إلى أنه يعلم ان الجماهير حزينة على تراجع النتائج فى الموسم المنقضى لكنه عازم على مصالحتهم وإعادة البسمة لهم من خلال تصحيح المسار وعودة الفريق لنتائجه المميزة مشددًا على أن الفريق سيقاتل من أجل التتويج بالبطولة العربية لهذا الموسم.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية