شاهدوا .. صورة ياسمين صبري في الطائرة تُشعل الحزن في مصر بعد مقارنتها مع سيدة تفترش الأرض في يوم ممطر عاصف

سرايا -

أثارت صورة بدت في جانب منها الفنانة ياسمين صبري جالسة في إحدى الطائرات الخاصة ،وعلى الجانب الآخر صورة إحدى السيدات وهي تفترش الشارع في يوم ممطر عاصف، عاصفة من الجدل بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في مصر الذين قارنوا بين الصورتين الدالتين على ما وصل إليه الحال.

انا دائماً بحاول اشوف الجزء الايجابي في كل سوء تفاهم

انا سعيدة اني اتعرفت علي الحاجه نعمات عبد الحميد سيدة_المطر من السوشيال ميديا

وتواصلت مع الحاجه نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني اني البي كل طلبات الحاجه نعمات اسرتها.

كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة pic.twitter.com/xQLFumvKTa— Yasmine Sabri (@yasminesabri)

استفزاز

البعض يرى أن إصرار ياسمين صبري وغيرها من الممثلات على نشر صورهنّ وطريقة معيشتهنّ المرفهة في مجتمع يصلى أبناؤه نارا حامية استفزاز لفقراء هذا البلد وما أكثرهم!

مات عُمر يا أمااااه {وَلَقَدْ فَتَنَّا قَبْلَهُمْ قَوْمَ فِرْعَوْنَ} وامتحنّاهم بالقوّة والمال والسلطة التي حصلوا عليها في الملك الواسع الممتد الذي كانوا يتمتعون به، ويسيطرون على الضعفاء من خلاله.. فلم ينجحوا في تحقيق التوازن الذي يريده الله من عباده، يتفاخرون pic.twitter.com/zlrDOWfxbA— حازم الكاديكي (@hazemelkadiki10)

ياسمين صبري ترد

الصورة الصارخة تم تداولها على نطاق واسع، الأمر الذى أجبر ياسمين صبري إلى كتابة تعليق بحسابها على تويتر قالت فيه ما نصه: “‏انا دائماً بحاول اشوف الجزء الايجابي في كل سوء تفاهم انا سعيدة اني اتعرفت علي الحاجه نعمات عبد الحميد ‎سيدة المطر من السوشيال ميديا وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني اني ألبّي كل طلبات الحاجة نعمات واسرتها”.

وأردف ياسمين: “كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة”.

ياسمين_صبري مات_عمر

فى مصر وعد ابو هشيمة المساكين فانتخبوه وعندما فاز كافئ زوجته بطائرة خاصة وحقيبة يد فوق20الف دولار

اما الغلابة فمازالوا تحت المطر ياملوا فقط بالقليل

تنتخب بخذا وتاخذ بهذا رانياpic.twitter.com/nRfKzRSy9i— رانيا العسال ...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية