بيراميدز يقترب من ضم كريم الطيب

اقترب نادي بيراميدز من حسم صفقة كريم الطيب مهاجم نادي أسوان، بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد ظهور اللاعب بمستوي كبير هذا الموسم رفقة زهرة الجنوب.

وأكد مصدرمقرب من اللاعب لـ "الوطن سبورت": "أن النادي انهي الاتفاق مع كريم الطيب لاعب نادي أسوان من أجل الانتقال لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن لازالت هناك بعض الرتوش مع نادي أسوان للإعلان عن الصفقة".

وأشار: "كريم الطيب مستقبل كبير في مركز المهاجم، وسيفيد الفريق مستقبليا خلال الفترة المقبلة، اللاعب اتم اتفاقه معنا وسيعلن النادي عن الصفقة الساعات القليلة القادمة".

ويضغط مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، على مسئولي الأبيض، من أجل الرحيل إلى فريق بيراميدز، خلال الساعات المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من مصطفى فتحي، أنه يريد الرحيل على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي لمدة موسم، من أجل المشاركة في المباريات، خاصة أنه أصبح جليس الدكة في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر، أن مسئولي بيراميدز يتحدثون مع اللاعب، من أجل الحصول على موافقته، حتى يتم مخاطبة الزمالك بشكل رسمي، ومعرفة طلباتهم المالية، لحسم الصفقة لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وشدد المصدر، على أن اللاعب مستمر مع الأبيض، لحين نهائي دوري الأبطال المقرر له يوم 27 من الشهر الحالي أمام الأهلي، حتى يضغط على مسؤولي الزمالك بطلب الرحيل بعده والحصول على فرصة المشاركة مع فريق بيراميدز.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية