إيمان السيد : تحمست لـ إسعاف يونس بسبب العرض على WATCH iT

2020-10-17 19:10

أوضحت الفنانة إيمان السيد، تفاصيل دورها فى مسلسل "إسعاف يونس"، أحدث أعمال WATCH iT الأصلية، والمنتظر عرضه قريبًا، على مدار 10 حلقات.

قالت إيمان السيد إنها تلعب دور ممرضة الدكتور "يونس" الذى يجسده بطل المسلسل الفنان محمد أنور.

أضافت، أنها رغم تجسيدها المتكرر لدور الممرضة، إلا أن كل شخصية تختلف عن الأخرى والسبب فى ذلك هو الجوانب المختلفة التى يتم تناولها من خلالها.

فى نفس السياق، أشارت إلى أنه تم ترشيحها للدور من قبل مخرج العمل معتز التونى، الذى وصفته بأنه صديق عزيز، مضيفة: "لما بصور معاه ببقى عارفة إن الكواليس حلوة جدا".

وعن العمل مع محمد أنور، أكدت على أن بينهما "كميا" على حد وصفها، موضحة: "ممكن وقت التصوير نقول حاجات متفقناش عليها وتطلع حلوة".

فيما أشارت إلى أنها حينما علمت بأن المسلسل سيعرض عبر منصة WATCH iT، تحمست كثيرا للأمر، لافتة إلى أنها أعجبت بفكرة الحلقات القصيرة، واصفة إياها بأنها تواكب التغيرات العالمية.

مسلسل "إسعاف يونس" بطولة كلٍِ من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد على رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزى، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجى.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية