الأهلي والوداد خارج الديار .. نجوم : لقاء صعب.. وخبراء التحكيم :احذروا سيكازوى

يلتقى مساء اليوم السبت فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني نظيره الوداد البيضاوى المغربي المقرر إقامتها فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس.

ويسعي المارد الأحمر إلى تحقيق نتيجة جيدة خارج الديار من أجل الحصول على أفضلية فى لقاء الإياب وأريحية فى بلوغ نهائى دورى أبطال إفريقيا وإستعادة اللقلب القارى الغائب منذ سنوات.

وداد الأمة يفتقد إلى أبرز عامل إيجابي الخاص بالجماهير على ملعبه والتى تصنع الفارق فى أبرز المباريات التى تتسم بالحساسية والقوة سواء على المستوى المحلي والإفريقي.

صدى البلد رصد آراء خبراء كرة القدم والتحكيم بشأن مباراة الأهلي والوداد البيضاوى فى لقاء الذهاب بنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

أكد ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر السابق أن مباراة الأهلي والوداد البيضاوى المقرر إقامتها الليلة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا صعبة للغاية و قال : مباراة صعبة للغاية على الطرفين وأهم شئ يجب على النادى الاهلى فى اللقاء أن يستفيد منه لقاء الذهاب ومن اهم الايجابيات أن ينصب تركيزه على أن يسجل هدفا ولا يستقبل أية أهداف.

وشدد على أن الاهلى يمتلك أفضلية بشأن غياب عامل الجمهور عن المباراة وهو عامل ايجابي لصالح القلعة الحمراء لافتا إلى أن الوداد البيضاوى على ملعبه سوف يهاجم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه معربا عن أمنياته بتحقيق الشياطين الحمر للفوز على الوداد البيضاوى المغربي وعدم الإلتفات إلى حكم المباراة لاسيما وأن الحكم عليه علامات استفهام مطالبا لاعبى النادى الأهلي بضرورة التركيز داخل المستطيل الأخضر وتحقيق نتيجة طيبة فى لقاء الذهاب من أجل الحصول على أريحية فى مباراة الإياب فى القاهرة والتاهل الى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

من جانبه سلط الدكتور جمال الحاجي المدرب التونسي والخبير الكروى الضوء على حظوظ فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي فى مباراة الليلة المقرر إقامتها أمام الوداد البيضاوى على ملعب استاد محمد الخامس فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا وقال : الأهلي المجند بكامل نجومه سيسعى...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية