حقيبة وقائية لكل قاضٍ تضم "ماسكات وكمامات" استعدادا لانتخابات مجلس النواب

Advertisements

أكد المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة اتخذت الإجراءات اللازمة؛ لحماية أطراف العملية الانتخابية من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف "إبراهيم"، أن الهيئة قامت بتوفير حقيبة وقائية لكل قاضٍ تضم "ماسكات وكمامات"، وكل ما يخص حمايته من كورونا، وذلك لتيسير عمله داخل اللجان.

وقال إن الهيئة الوطنية للانتخابات وجهت بأهمية توفير مسافات آمنة بين الناخبين، وفرض ارتداء الكمامة على جميع أطراف العملية الانتخابية.

وأشار إلى تكليف موظف مختص من قبل الهيئة؛ من أجل مساعدة الناخبين على وجود المسافات الآمنة، وتكليف موظف مختص بالكشف عن شخصية الناخب إذا وجد التباس في شخصيته نتيجة ارتداء الكمامة وكذلك موظفة بلجان السيدات.

وتجرى عملية الانتخابات في المرحلة الأولى أيام 21و22و23 أكتوبر الجاري بالخارج وفي الداخل يومي 24 و25 من نفس الشهر، في دوائر 14 محافظة بالنظام الفردي وهى الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية