مصرع عامل نتيجة انهيار جدار حائط فوق رأسه بأسوان

لقى عامل مصرعه، نتيجة سقوط جدار حائط على رأسه بقرية السلسلة التابعة لمركز كوم أمبو محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقى العميد محمد هلال، مأمور مركز شرطة كوم أمبو، بلاغاً يفيد بمصرع عامل بعد سقوط حائط علية داخل بقرية السلسلة، وانتقل المقدم عمرو علام، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العامل أثناء قيامة بالبناء أنهار علية حائط مما أدى لمصرعه فى الحال، وتم نقلة للمشرحة، وصرحت النيابة بدفن الجثة لعدم وجود شبة جنائية.

وكان مركز كوم أمبو بأسوان، شهد أمس 3 حوادث متفرقة، ففى قرية الكاجوج التابعة لمركز كوم أمبو، وقع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعى "مصر - أسوان"، مما أسفر عن إصابة شخصين تم نقلهما إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقى العلاج.

وشهدت قرية أقليت بمركز كوم أمبو، مصرع طفلة 5 سنوات، صدمتها سيارة نقل مواد غذائية على طريق القرية، وحاول قائدها الفرار إلا أنه أصيب بعد أن اصطدمت سيارته بشجرة على جانب الطريق وتوقفت، وتم القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، وتم نقل الطفلة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وشهد مركز كوم أمبو أيضاً، اندلاع حريق بمخبز بلدى بقرية الشبيكة، وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداد النيران إلى المنازل المجاورة، ولم يسفر الحريق عن إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتم إخطار مركز شرطة كوم أمبو وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية