سبت كروي ناري.. مواعيد مباريات اليوم 17 أكتوبر والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 في الدوري المصري والدوري الإنجليزي والدوري الفرنسي وما هي القنوات الناقلة لهذه المباريات؟

اليوم المنتظر من جانب عشاق ومتابعي المستديرة في انحاء العالم، إنه يوم السبت 17 أكتوبر 2020، الموافق 30 صفر 1442، يوم دسم كرويًا ممتلئ بالمباريات المرتقبة.

البداية ستكون من دوري أبطال أفريقيا ، حيث يستضيف نادي الوداد المغربي النادي الأهلي المصري في لقاء الذهاب من نصف النهائي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، أخر لقاء جمع بين الفريقين كان فوز للوداد بنتيجة 1/0 وتوج باللقب على حساب الأهلي.

و الدوري الإنجليزي الممتاز توجد مباريات مشتعلة، أولها بين إيفرتون وليفربول في تمام الواحدة والنص بتوقيت القاهرة، ومانشستر سيتي ضد آرسنال في تمام السادسة والنصف، كما يتواجه تشيلسي وساوثامبتو، ونيوكاسل يونايتد ضد مانشستر يونايتد.

وفي الدوري الإسباني يلتقي جرناطة و إشبيلية ويتبعهم مباراة سيلتا فيغو وأتلتيكو مدريد، ثم لقاء ريال مدريد وقادش في تمام السادسة الونصف بتوقيت مصر، وفي الأخير مباراة برشلونة ضد خيتافي في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

ثم في الدوري الإيطالي ، اللقاء المرتقب بين ميلان وإنتر ميلان في تمام السادسة، ومباراة قوية بين نابولي وأتالانتا الساعة الثالثة عصرًا، ومواجهة بين سامبدوريا ولاتسيو، وفي الأخير مباراة تجمع كروتوني ضد حامل اللقب نادي يوفنتوس.

بينما في الدوري الألماني ، يواجه بوروسيا دورتموند نادي هوفنهايم الذي تغلب على العملاق البافاري بنتيجة 4/1، ثم يتبعه لقاء بايرن ميونخ ضد أرمينيا بيليفيلد، كما يستضيف هيرتا برلين نادي شتوتجارت، ويلتقي فرايبورغ وفيردر بريمن، ويوجد مباراة تجمع بين أوجسبورج ولايبزيج، وأخيرًا لقاء بوروسيا مونشنجلادباخ ضد فولفسبورج.

ثم في الدوري الفرنسي يوجد لقاءان بين ريمس ولوريان، ولقاء مارسيليا ضد بوردو.

كما يوجد لقاء وحيد في الدوري المصري الممتاز يجمع بين الاتحاد السكندري والانتاج الحربي في تمام الخامسة والنصف بتوقيت مصر.

أيضًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان توجد العديد من اللقاءات...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية