بـ 15 مليون في الموسم.. المغرب التطواني يتعاقد مع مدرب الوداد السابق

  • فيتو
  • الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 14:40

كشفت تقارير صحفية مغربية أن الصربي زوران مانولوفيتش المدرب المقال من تدريب الوداد الرياضي لكرة القدم هذا الموسم تعاقد مع المغرب التطواني.

اضافة اعلان

وأوضحت التقارير أن رئيس المغرب التطواني، اجتمع بالصربي زوران مانولوفيتش أمس الإثنين، ووصل رفقته لاتفاق نهاء يقضي بتوقيع عقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وبراتب شهري حدد في 15 مليون سنتيم.

وكانت حصيلة الصربي زوران مع الوداد، لا بأس بها إذ قاده خلال 22 مباراة،ً حقق خلالها 11 انتصارا و8 تعادلات بالإضافة إلى 3 هزائم.

وودع الوداد رفقة المدرب الصربي بشكل مبكر مسابقتين من أربع مسابقات كان الفريق الأحمر ينافس على الظفر بها، حيث كان الإقصاء أمام الرجاء الرياضي في الديربي العربي التاريخي في مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، وقبلها أقصي من مسابقة كأس العرش أمام الجيش الملكي.

وسبق لمانولوفيتش أن عمل في إفريقيا مدربا لأربعة أندية، فإلى جانب الوداد أشرف على تدريب 3 فرق أنغولية، هي كابوسكورب وساجرادا وبريميرو دي أغوستو، وقاد الأخير إلى لقب الدوري المحلي عام 2018 وإلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بعدما أزاح مازيمبي الكونغولي الديمقراطي من ربع النهائي.

ومن المقرر أن يقود الصربي زوران مانولوفيتش، المغرب التطواني من المدرجات فيما تبقى من منافسة الموسم الكروي الحالي، إذ يمنعه قانون المدرب الذي وضعته الجامعة الملكية لكرة القدم من قيادة فريقين من ذات القسم خلال الموسم الواحد، خاصة وأنه سبق وان درب الوداد مع بداية الموسم الكروي الجاري .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية