قبل مواجهة الأهلي والمقاصة.. وكيل محمد إبراهيم يثير الجدل بصورة وتعليق

أثار سالم محمد سالم، وكيل اللاعب محمد إبراهيم نجم الزمالك السابق والمقاصة الحالي، الجدل بصورة رفقة محمد إبراهيم، قبل مواجهة الأهلي والمقاصة بـ48 ساعة فقط.

ونشر سالم، صورته رفقة محمد إبراهيم عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلا: بالتوفيق إن شاء الله، وظن البعض، أن سالم يشير إلى خطوة جديدة في مسيرة محمد إبراهيم، خاصة أن المباراة أمامها يومين.

وتساءل المتابعين عما يقصد سالم محمد سالم، بنشره صورة رفقة محدد إبراهيم.

في السياق ذاته، أكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، توقيع محمد إبراهيم لاعب الفريق، لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل، لافتًا إلى أن اللاعب أنهى كل المفاوضات مع إدارة الفريق السماوي.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن اللاعب أنهى تدريباته مع الفريق الفيومي أمس، وعقد جلسة مع أحد أعضاء إدارة نادي بيراميدز داخل ملعب الدفاع الجوي وتم إنهاء كافة التفاصيل.

وأشار المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إلى أن اللاعب فضل الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، خصوصًا أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة، سيقود الفريق السماوي مع بداية الموسم الجديد.

وكان محمد إبراهيم، وقع منذ فترة على رغبة انتقاله للنادي الأهلي، إلا أن المقابل المادي حسم انتقاله إلى بيراميدز.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية