رسائل يوم الجمعة

الجمعة الماضية، ذبح عدد من الأهالى بالإسكندرية عجولا «أضحية» ابتهاجًا بفتح 6 مساجد جديدة بالمحافظة.

وزارة الأوقاف افتتحت الجمعة الماضية 130 مسجدًا فى 18 محافظة، ضمن خطة الوزارة لافتتاح 314 مسجدًا خلال شهرى سبتمبر الجارى وأكتوبر المقبل، من بينها 34 مسجدًا من تنفيذ وزارة الأوقاف، و96 مسجدًا بالجهود الذاتية التى تمت تحت إشراف وزارة الأوقاف، منها 53 مسجدا بمحافظة الشرقية افتتحها وزير الأوقاف.

الوزير «مختار جمعة» يقطع بأن الدولة المصرية تبنى ولا تعرف الهدم، وعند إزالة «زاوية» على مجرى مائى أو لتوسعة طريق نبنى مكانها مسجدًا جامعًا لأكبر عدد من المواطنين.

رسائل يوم الجمعة لا تخفى على أريب، بعلم الوصول، خلاصتها لا مزايدة على إيمان الحكومة، الحكومة تبنى مساجد ولا تهدم، والأعداد والاعتمادات متزايدة، ربما لم يحدث فى تاريخ المحروسة مثل هذا الإنفاق، الحكومة تنفق بسخاء على إعمار المساجد مرضاة لله، وزير الأوقاف يخبرنا «أنفقنا 6 مليارات جنيه على عمارة المساجد خلال 6 سنوات، منها 3 مليارات جنيه على تجديد وإحلال وفرش المساجد».

عجبا يزايد إخوان الشيطان على حكومة تنفق على إعمار المساجد إنفاق من لا يخشى الفقر، يزايدون على حكومة تزيد الموازنة المقدرة للأزهر الشريف بـ55 مليون جنيه لتصل إلى رقم قياسى 15 مليارا و707 ملايين و804 آلاف.

ظاهر للعيان تعمد ابتزاز وإحراج الحكومة دينيا، الابتزاز يتنوع، إخوانيا وسلفيا وعلى كل لون يا باطسطة (باتيستا)، وكل مساء على قنوات رابعة الإرهابية، بحديث مكذوب عن إزالات وهدم مساجد مجهولة تشير تشييرا، وعلى رأسها دوما إخوانجى ملتح كاذب يبكى على أطلال عشة يقال عنها مسجد، ويكفر الحكومة تكفيرا.

وبلغ الكذب مبلغه استخدمت الجماعة الإرهابية فيديوهات وصورا مفبركة وأخرى من أنقاض الحرب فى سوريا والعراق للترويج ترويجا لفكرتهم المشبوهة.

أخشى أن تستمر الحكومة فى اللهاث وراء هذه الإفتكاسات الزائفة، وأن تخضع للابتزاز الدينى الفج، الفخ الذى تقع فيه الحكومة أن تقيم لتراهات الإخوان وزنا، هؤلاء يزايدون حتى على الأزهر الشريف، ويصطنعون مظلمة دينية فى سياق مخطط...

الكاتب : حمدي رزق
سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية