عبور نيوكاسل وأستون فيلا ووست هام بكأس الرابطة.. وخروج كريستال بالاس

تأهلت فرق نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا ووست هام يونايتد، إلى الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في الوقت الذي ودع فيه كريستال بالاس البطولة من الدور الثاني، اليوم الثلاثاء.

وفاز نيوكاسل على ضيفه بلاكبيرن (1-0)، كما حقق أستون فيلا انتصارا على مضيفه بيرتن ألبيون (3-1)، وتغلب ويستهام على ضيفه تشارلتون أتلتيك (3-0).

وسقط كريستال بالاس، على ملعب بورنموث، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة (10-11).

وحسم نيوكاسل فوزه على بلاكبيرن بهدف سجله ريان فرازر في الدقيقة 35، فيما سجل ثلاثية أستون فيلا أولي واتكينز وجاك جراليش وكينان ديفيس في الدقائق 39 و88 و90، بعد أن تقدم أصحاب الأرض بهدف عن طريق كولين دانييل في الدقيقة الثانية.

ولم يجد وست هام يونايتد أي صعوبة في الفوز على تشارلتون بثلاثية بيضاء، حيث تقدم سيباستيان هيلير بهدفين في الدقيقتين 22 و26 وتكفل فيليبي أندرسون بالهدف الثالث في الدقيقة 80.

أما كريستال بالاس فخرج بشكل مفاجئ من البطولة، بخسارته على ملعب بورنموث بركلات الجزاء الترجيحية 10-11، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية