سامسونج في صدد إطلاق سلسلة هواتف جديدة جالكسي F في السوق الهندي (تقرير)

أشار تقرير جديد من موقع 91Mobilesإلى خطة شركة سامسونج لإطلاق هواتف جديدة رخيصة الثمن في سلسلة ستحمل اسم جالكسي F مخصصة للسوق الهندي.

ووفقًا للتقرير ترغب الشركة الكورية المنافسة بشكل أقوى في السوق الهندي لمجابهة الشركات الصينية مثل شاومي وريلمي اللتان تملكان حصة كبيرة فيه جاءت على حساب هواتفها، حيث ستعمد إلى توفير خيارات متعددة من الهواتف رخيصة الثمن بمواصفات منافسة عبر سلسلة F بسعر يقارب 270 دولار أمريكي.

فيما زعم الموقع أن أول هواتف الشركة من سلسلة جالكسي F سيأتي بكاميرا خلفية رباعية تكون الرئيسية فيها بدقة 64 ميجا بكسل؛ بينما مواصفاته الأخرى ستكون مشابهة لهاتف سامسونج جالكسي M31s.

الكشف عن الهاتف سيكون خلال شهر أكتوبر المقبل حيث سيتوفر في السوق الهندي عبر قنوات البيع الإلكتروني المتمثلة في موقع الشركة وعدد من شركائها؛ ومن ثم قد يتم توسيع النطاق ليشمل المتاجر وعدداً من الأسواق العالمية أخرى.

وكانت شركة سامسونج قد استبدلت العام الماضي سلسلة جالكسي J التي حققت نجاحًا ملحوظاًا في الأسواق المتوسطة بالعلامة الجديدة جالكسي M؛ في خطوة لمجابهة مصنعي هواتف الأندرويد الأخرين بعد أن خسرت نسبة لا بأس بها في ثاني أهم سوق عالمي للهواتف _الهند_ مع انتشار هواتف المصنعين الصينين ذات الكفاءة العالية والسعر المعقول.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية