وكيل أعمال يوسف بلايلي يكشف العائق الوحيد أمام انتقاله إلى الأهلي المصري اللاعب علاقته متوترة مع إدارة الراقي..

كشف حفيظ البلايلي، والد ووكيل أعمال اللاعب الجزائري يوسف بلايلي، محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن العائق الوحيد أمام انتقال نجله إلى بطل الدوري المصري النادي الأهلي.

وشهدت العلاقة بين بلايلي وإدارة الأهلي حالة من التوتر والشد والجذب؛ نظرًا لرفض اللاعب الجزائري العودة إلى المملكة والانتظام في التدريبات عقب سفره إلى بلاده خلال فترة التوقف الإجباري، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 .

وأوضح حفيظ بلايلي في تصريحات لإذاعة راديو مصر ، أنَّ مفاوضات الأهلي المصري مع نجله تعتبر مستمرة حتى هذه اللحظة من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وأضاف: الأهلي يواصل التفاوض لمحاولة حسم الصفقة، ولكن العائق الوحيد في المفاوضات يمثل في الأمور المادية التي بها بعض الخلافات .

وتابع: الأهلي يبحث ضم يوسف بلايلي على سبيل الإعارة وذلك حال تعثّر ضمّه بشكل نهائي، كما أنَّ هناك مفاوضات من جانب الترجي التونسي لمحاولة الحصول على خدماته .

وشدَّد حفيظ بلايلي على أنَّ نجله لا يزال مرتبطًا بعقد مع الأهلي، ولن يرحل إلا بموافقة ناديه، وقال: نسبة الانتقال إلى الدوري المصري أرى أنها تصل إلى 50%، وسوف تتضح جميع التفاصيل في الأيام القليلة المقبلة .

واشترطت إدارة النادي الأهلي الحصول على مبلغ 4 ملايين يورو من أجل السماح برحيل يوسف بلايلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضمَّ يوسف بلايلي إلى الأهلي قادمًا من الترجي التونسي، في صيف 2019 ويمتد عقده الحالي حتى 30 يونيو 2022.

وشارك اللاعب الجزائري مع فريق الأهلي هذا الموسم 2019-2020 في 18 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 8 أهداف.

اقرأ أيضًا:

والد يوسف بلايلي يكشف عن وجهته المقبلة عقب الرحيل عن الأهلي

الأهلي يتحدى يوسف بلايلي ويرفض سياسة لي الذراع

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية