استمرار حملات النظافة ورفع الاشغالات بمركز الزقازيق .. صور

أكد نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالشرقية، مواصلة أعمال الرش والتعقيم والتطهير بالوحدات المحلية التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، في ثالث أيام العيد، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

وأشار إلى تكثيف أعمال النظافة العامة وأعمال التطهير والتعقيم وخاصة خلال أيام العيد والعطلات الرسمية بالقرى التابعة لمركز ومدينة الزقازيق وبإشراف شعبان ابو الفتوح نائب رئيس المركز كما تمت أعمال النظافة العامة بنطاق القري والمدينة والوحدات المحلية وإزالة ورفع تجمعات القمامة.

وأضاف رئيس مدينة الزقازيق، أنة سيتم استكمال المبادرات الخاصة بالنظافة بالقرى بعد فترة أجازة العيد مباشرة بالقرى والأحياء والتنسيق مع الوحدات المحلية والطب البيطرى والصحة والزراعة لتطهير عدد كبير من القرى وحصر احتياجات المواطنين في هذه القرى .

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد شدد على مديري مديريات ( الصحة – التموين – الطب البيطري ) برفع درجة الاستعداد القصوى والتعاون التام فيما بينهم والتنسيق بين غرف العمليات الفرعية بكل مديرية مع غرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات بالديوان العام ، لرصد أي قصور في الخدمات أو أحداث طارئة خلال أجازة عيد الأضحي المبارك لسرعة توفير البدائل والحلول والاستعداد المناسب للتعامل مع جميع السيناريوهات المحتملة بهدف التيسير على المواطنين مع الاستمرار في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية