أهم الأخبار.. شكري أمام مجلس الأمن: تشغيل سد النهضة بشكل أحادي يعرض الملايين في مصر والسودان للخطر.. وتصريحات نارية ترصد مصير الطلاب في ظل...

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، عددا من الأخبار والموضوعات المهمة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال التقرير التالي:

الصحة: زوال أعراض كورونا لمدة 10 أيام مؤشر على التعافي من الفيروس

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الاثنين، عن خروج 412 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 17951 حالة .

الصحة: 1566 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و83 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن خروج 412 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 17951 حالة .

خطاب تاريخي .. وزير الخارجية أمام مجلس الأمن : تشغيل سد النهضة بشكل أحادي يعرض الملايين في مصر والسودان للخطر

جاءت إفادة وزير الخارجية سامح شكري مساء، الاثنين، أمام مجلس الأمن، قوية جدًا، وصفها البعض بالخطاب التاريخي، وقدمت مصر مشروع قرار إلى مجلس الأمن الدولي بغرض منع إثيوبيا من ملء سد النهضة من دون اتفاق.

تطور مفاجئ جديد في موقف فايلر مع الأهلي

كشفت مصادر خاصة عن تطور جديد في ملف التفاوض مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

مفاجأة.. حبس والدة طفلة فيصل القتيلة بتهمة الزنا

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بحبس والدة طفلة فيصل التي قلتها سباك وعامل وأذابا جثتها في مادة كاوية 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعدما اتهمها زوجها والد الطفلة بالزنا لعلاقتها غير الشرعية بالمتهم الأول.

ترقد بالعناية المركزة.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

أكد مصدر بالطاقم الطبي المعالج للفنانة رجاء الجداوي أنها مازالت ترقد بالعناية المركزة، معتمدة على أنبوبة حنجرية، بعدما انخفضت نسبة الأكسجين في الدم.

مندوب الصين بمجلس الأمن: الحوار الودي والاستشارات بين الدول الثلاث سبيل لحل أزمة سد النهضة

قال مندوب دولة الصين بمجلس الأمن، إننا...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية