غادة عبد الرازق تنشر صورة جديدة مع زوجها بملابس البحر

نشرت غادة عبد الرازق صورة جديدة لها برفقة زوجها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرا خلالها بملابس البحر وهما أمام حمام السباحة داخل إحدى المنتجعات السياحية.

يذكر أن الفنانة غادة عبدالرازق تستعد لاستكمال تصوير فيلم "حفلة 9"، بعد ما تنتهي من إجازتها التي تقضيها حاليا في مدينة الجونة، حيث يتبقى عدد من المشاهد التي ستقوم بتصويرها فور عودتها للقاهرة مباشرة.

وتجسد الفنانة غادة عبد الرازق، شخصية سيدة تدعى روز وتعمل راقصة باليه ضمن أحداث الفيلم التي تدور حول وقوع جريمة قتل وتتصاعد الأحداث طوال الوقت لمعرفة القاتل.

فيلم "حفلة 9" بطولة كل من الفنانة غادة عبد الرازق، وطارق لطفي، وأحمد وفيق، ومحمود البزاوي، وطارق صبري، ونهال عنبر وكمال أبو راية، والمطربة جنات عبد المنعم، وأحمد دبور، والطفلة سلمى ربيع، ومن إخراج عبد المنعم ربيع، ومدير التصوير هيثم زنينا ومن إنتاج الربيع للإنتاج الفني، عبد المنعم ربيع.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية