بالفيديو- نيكولا معوّض يطلق الإعلان الترويجي لفيلمه العالمي "إبنه الوحيد"

  • الفن
  • الأثنين 29 يونيو 2020 - 21:08

نشر الممثل اللبناني نيكولا معوض الإعلان الترويجي الأول لفيلمه العالمي الجديد "إبنه الوحيد "أو "His only son" والذي يجسّد فيه دور النبي إبراهيم.

وعلّق نيكولا على الفيديو عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مشيراً الى موعد طرح الفيلم الذي صوّره العام الماضي في مدينة لوس أنجلوس الأميركية قبل انتشار أزمة كورونا في العالم، قائلاً: "الا علان الخاص بالفيلم الا ميركي الّذي صوّرته السنة الماضية في لوس ا نجلس.. تاريخ العرض طبعاً مرهون بالظروف الاستثناي يّة التي يمُرّ بها العالم . ا تمنّى ا ن ينال ا عجابكم ".

وظهر نيكولا في الإعلان الترويجي مجسّدًا شخصية النبي إبراهيم عليه السلام، ليسرد قصة التضحية بإبنه الوحيد تلبيةً لأمر الله.

ويعتبر الفيلم تحديًا قويًا للنجم نيقولا معوض، لأنه مختلف تمامًا عن الأدوار التي قدمها مسبقًا، ويظهر ذلك من خلال استعداده المظهري للشخصية، حيث ظهر مطلقًا لحيته بشعرٍ طويل ومرسل، ملامح وجهه يبدو عليها الآسى والتعب، بجانب كم الدراما التي توجّبت استعدادًا نفسيًا شديدًا لتقديمها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية