بعد تجديد تعاقده.. أبرز ارقام علي جبر مع بيراميدز

علي جبر

أخبار متعلقة

علي جبر يسجل الهدف الأول لبيراميدز في شباك زاناكو بالكونفيدرالية

خاص.. الزمالك يرفض عودة علي جبر

علي جبر: الأهلي تفاوض مع بيراميدز لشرائي

علي جبر يجدد تعاقده مع بيراميدز حتى 2024 (صور)

أعلن نادي بيراميدز، اليوم الإثنين، تجديد عقد مدافع الفريق الدولي المصري علي جبر، حتى عام 2024.

ويعد علي جبر، أحد أبرز المدافعين على الإطلاق في مصر خلال الفترة الحالية، لاسيما أنه كان هدفًا للعديد من كبرى الأندية المصرية، والعربية قبل أن ينجح في النهاية بيراميدز، في تحصين مدافعه ويقطع الطريق أمام الأندية التي كانت ترغب في ضمه.

ويتمتع "جبر" بخبرة كبيرة، لاسيما أنه أحد أهم الأعمدة الرئيسية التي كان يعتمد عليها المنتخب الوطني طوال الفترة الماضية، خاصة أنه نجح في تشكيل ثنائية دفاعية قوية مع زميلة بصفوف الفراعنة أحمد حجازي، لاعب فريق وست بروميتش البيون الإنجليزي، خاصة ببطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا عام 2018.

ويمتلك علي جبر في سجله الدولي مع المنتخب الوطني 28 مباراة دولية، سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

حصيلة مشاركاته مع بيراميدز

ويمتلك علي جبر طوال مسيرته رفقة بيراميدز 51 مباراة في مختلف المسابقات، وذلك منذ انضمامه للفريق قادمًا من صفوف نادي الزمالك مطلع موسم 2018-2019.

وشارك علي جبر في موسمه الأول مع بيراميدز في 31 مباراة، في مختلف البطولات، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، إذ شارك مع الفريق وقتها في 27 مباراة بالدوري المصري، و4 مباريات ببطولة كأس مصر.

وفي الموسم الثاني، شارك مع الفريق في 20 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها هدفًا، إذ شارك في 11 مناسبة بالدوري المصري الموسم الجاري، و8 مباريات بالكونفدرالية الأفريقية، ومباراة وحيدة ببطولة كأس مصر.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية