بعد تتويج كوكا بالدوري اليوناني مع أولمبياكوس.. سجل بطولات المحترفين المصريين في أوروبا

توج الدولي المصري أحمد حسن كوكا بلقب الدوري اليوناني أمس مع فريقه أولمبياكوس، بعد الفوز بثلاثية على آيك أثينا أمس الأحد.

كوكا توج بأول لقب له مع الفريق اليوناني، وثاني بطولاته الأوروبية في مسيرته الاحترافية، بعدما حصل على كأس البرتغال مع براجا في 2016.

كوكا من ضمن اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا، الذين توجوا بالبطولات، وبالتأكيد في مقدمتهم أحد أفضل اللاعبين في العالم الآن، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

ويسرد بطولات لكم، بطولات المحترفين المصريين الحاليين في الخارج

محمد صلاح

توج النجم المصري بأكبر عدد من البطولات، من بين أبناء بلده في أوروبا، حيث استطاع أن يصل إلى 7 بطولات.

في سويسرا، فاز بالدوري مع بازل مرتين في موسمي 2012/2013 وكذلك 2013/2014، رغم أنه لم يكمل الموسم الثاني حتى نهايته.

وفي إنجلترا، فاز مع تشيلسي بلقب كأس رابطة المحترفين، عام 2015، رغم أنه أيضًا لم يكمل البطولة حتى نهايتها، بعدما تمت اعارته إلى فيورنتينا.

ظل في إيطاليا مع فيورنتينا وروما ولم يحقق شيء، قبل أن تفتح له أبواب المجد مع ليفربول، ويتوج الموسم الماضي 2018/2019، ببطولتي دوري أبطال أوروبا و السوبر الأوروبي، وكذلك كأس العالم للأندية 2019، وأخيرًا الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول 2019/2020.

محمد النني

النني هو ثاني أكثر محترف مصري الآن حاصل على بطولات، بعد محمد صلاح، حيث حقق 6 بطولات منذ بداية مسيرته الاحترافية في أوروبا مع بازل.

فاز النني بالدوري السويسري مع بازل 4 مرات على التوالي من 2012 حتى 2016.

وبعد انتقاله إلى آرسنال، فاز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع الجانرز في موسم 2016/2017، بعد الفوز على تشيلسي في النهائي 2/1.

فاز في إنجلترا أيضًا بلقب كأس الدرع الخيرية 2017، وقدم مباراة رائعة أمام تشيلسي أيضًا في ذلك الوقت، وفاز مع الجانرز بركلات الترجيح.

عمرو وردة

وردة تألق في اليونان، وكان من بين اللاعبين المصريين الذين حققوا بطولات في مسيرتهم الاحترافية.

وحقق وردة الثنائية في موسم واحد، وهي الثنائية المحلية مع باوك، الدوري والكأس، في...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية