طرح ألبوم إليسا 2020 في عيد الأضحى..صور وتفاصيل من الكواليس

  • هي
  • الأثنين 29 يونيو 2020 - 16:47

أعلنت النجمة اللبنانية إليسا أخيرًا عن الموعد النهائي لطرح أحدث ألبوماتها بعد تأجيله من نهاية العام الماضي، وشوقت جمهورها بصورة لها من كواليس التحضيرات النهائية للألبوم.

موعد طرح ألبوم إليسا الجديد

ونشرت إليسا عبر حسابها على تويتر، صورة لها من كواليس التحضيرات النهائية للألبوم المنتظر، وكشفت عن موعد طرحه بالأسواق، حيث من المقرر أن يطرح في موسم عيد الأضحى المقبل.

View this post on Instagram

إليسا والتحضيرات النهائية لألبومها

وعلقت إليسا على الصورة التي التقطت لها في مقر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وقالت: "نضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية التواصل لألبومي القادم.. الألبوم سيصدر في عيد الأضحى 2020.. أراكم قريبًا".

وعبر عدد من محبي الفنانة اللبنانية عن مدى تشوقهم لسماع أغاني أحدث ألبوماتها الغنائية بعد غياب دام أكثر من عامين، وبعد النجاح الكبير الذي حققته في ألبومها السابق "إلى كل اللي بيحبوني".

At @RotanaMusic headquarters finalising my upcoming album's communication strategy. The album will be out on Eid Al Adha Elissa2020 (see you soon) @DeezerMENApic.twitter.com/DxP1dmAThP — Elissa (@elissakh)

إليسا تشوق جمهورها بكواليس التحضير لأحدث ألبوماتها

وحرصت إليسا في الفترة الماضية على تشويق جمهورها بصور لها من الاستوديو خلال تواجدها لوضع اللمسات الأخيرة على أحدث أغانيها، وكان من المفترض طرح الألبوم في عيد الفطر الماضي، لكن تم تأجيله إلى عيد الأضحى لعدم الانتهاء من كافة تفاصيله.

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع مجموعة من الموسيقيين والشعراء مثل رامي جمال وأمير طعيمة ومحمد رحيم وكميل خوري وهادي شرارة وزياد برجي ونادر عبد الله وغيرهم، ويضم الألبوم 5 أغاني باللهجة اللبنانية، كما انتشرت بعض التفاصيل وأسماء بعض من أغاني الألبوم الجديد وكان من بينها "عظيمة" و"أنا شبه نسيتك".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية