بيراميدز: عبدالله السعيد مستمر ولن يرحل لأى ناد

كشف مصدر مسؤول بنادي بيراميدز، أنه لا يوجد أي نية في بيع عبد الله السعيد قائد وصانع ألعاب الفريق، في الموسم المقبل وهو ما جاء بعد الأنباء التى اثيرت عن انتقال نجم بيراميدز لنادى الزمالك بعد اعلان قناة النادى أمس على لسان مرتضى منصور رئيس الزمالك عن تعاقد القلعة البيضاء مع لاعب سوبر.

وأوضح المصدر أن عبد الله السعيد جدد عقده منذ فترة، ولا توجد أي نية للاستغناء عنه، بخلاف أن بيراميدز لم يتلق أى عروض رسمية بشأنعبد الله السعيد، ولو حدث ذلك فلن يتم الموافقة في ظل القدرات الفنية العالية للاعب وكونه قائد الفريق.

وجدد عبد الله السعيد، عقده مع بيراميدز في يناير الماضي لمدة موسمين ونصف، بعد انباء قوية عن انتقاله للزمالك لكن تم حسم الأمر باعلان بقاء السعيد فى صفوف بيراميدز بعقد جديد.

اقرأ المزيد

موضوعات متعلقة

الزمالك يعلن حضوره اجتماع اللجنة الخماسية مع

حال الغاء الدورى.. الجبلاية تحدد موعد استكمال كأس

مصدر بالجبلاية: استئناف النشاط الكروى حق اصيل

الجبلاية: لا توجد نية لإلغاء الموسم الجديد وهذا

هانى سعيد: أحمد فتحى لاعب أسطورى وأجبرنا على منحه

وانتقل عبدالله السعيد من أهلى جدة السعودى إلى بيراميدز فى صفقة انتقال حر، بعدما فسخ الأول تعاقده مع اللاعب لينضم فى يناير 2019 لصفوف بيراميدز فى صفقة اثارت جدلاً واسعاً عقب رحيل السعيد من الأهلى إلى الدورى الفنلندى على سبيل الاعارة، ثم انتقل إلى الدورى السعودى واخيراً عاد للدورى المصرى من بوابة بيراميدز.

الزمالك الاهلي عبدالله السعيداهلي جدة السعوديصفقة القرنبيراميدزالدروى الفنلندى

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية