إليسا تعلن عن موعد ألبومها الجديد

نشرت الفنانة إليسا تغريدة جديدة تعلن فيها عن موعد ألبومها الجديد عبر حسابها الرسمي على "تويتر":

وقالت إليسا: "المقر يضع اللمسات الأخيرة على إستراتيجية التواصل لألبومي القادم الألبوم سيصدر في عيد الأضحى اليسا 2020 (أراك قريبا)".

اقرأ أيضًا:

هنغني كمان وكمان لـ إليسا تحصد 7 ملايين مشاهدة.. فيديو

يذكر أن طرحت إليسا، مؤخرًا أغنية بعنوان "قهوة الماضي" وقد حققت نجاحا كبيرا جدًا فور طرحها عبر القناة الرسمية الخاصة بشركة "روتانا" على موقع "يوتيوب".

تقول كلمات الأعنية: "بدي حدا يشتقلي كل ما اشتقتلـــك .. ضمو لقلبي وحس عم ضمك إلــك .. بدي حدا شوفو إنت لو طـــــــــــل .. إقعد بوجو عالهدا واتأملـــــــــــك .. حبيبي".

بكل مطرح في أنا وأنت ســــــــــوا .. في ذكرياتي العالقة بماضي الهوى .. قلبي صفي مجروح مش لاقي دوا .. يا بموت عإيد الوفا يا بقتـــــــــــلك .. وانطرت وحدي الموعد المنســـــي .. وحدي ومعي ذكرى هوى أمســــي .. ومرقو إيديي بوّسو الكرســـــــــي .. الـ كانت عا بعدك بالدني حبســــــي".

At @RotanaMusic headquarters finalising my upcoming album's communication strategy. The album will be out on Eid Al Adha Elissa2020 (see you soon) @DeezerMENApic.twitter.com/DxP1dmAThP— Elissa (@elissakh)

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية