مصرع شخص صدمته سيارة نقل بطريق "كوم أبو خلاد" ببني سويف

Advertisements

لقي شخص مصرعه في حادث سير وقع بدائرة مركز ناصر شمال محافظة بني سويف ، مساء اليوم الجمعة، حيث صدمته سيارة نقل بطريق قرية "كوم أبو خلاد".

وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث سير بطريق قرية "كوم أبو خلاد" بدائرة مركز ناصر، نتج عنه وفاة شخص، في العقد الخامس من العمر.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الحادث وقع إثر تصادم سيارة نقل بـ"حمدي م.ع" 45 سنة، ما أدى لوفاته بموقع الحادث، وجارٍ نقله إلى مشرحة مستشفى ناصر العام بواسطة سيارة الإسعاف رقم 1512 لاتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة.

إخماد حريق

وتمكنت قوات الحماية المدنية ببني سويف من السيطرة على حريق شب، اليوم، بمنزل متأخم لملجأ للأيتام بمدينة ناصر شمال بني سويف، وتم نقل مصابًا بإختناق من موقع الحريق إلى مستشفى بني سويف التخصصي "العام سابقًا" لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق بأحد المنازل بجوار ملجأ الأيتام بدائرة مركز ناصر.

وانتقلت قوات ومعدات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتمكن رجال الإطفاء بمعاون الأهالي من إخماد الحريق ومنعت إمتداد النيران إلى ملجأ الأيتام المتأخم للمنزل وكذلك منعت تطاير شرارات اللهب لـ4 منازل متأخمة.

وتبين من التحريات الأولية أن سبب الحريق يرجع إلى حدوث ماس كهربائي نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجو، ونتج عنه نفوق عددًا من رؤس الماشية وبعض أثاثات المنزل وإصابة "صباح أ.ع.أ" 45 سنة، بإختناق نتيجة الحريق، وتم نقلها للمستشفى، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

تشميع محلات

وفي سياق منفصل، أعلنت محافظة بني سويف، اليوم، عن غلق وتشميع 13 محلا تجاريا بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة وذلك لمخالفة لقرار مجلس الوزراء وذلك وسط تأمين من قوات الشرطة ومسؤولي قسم الإشغالات والبيئة والتراخيص والشؤون القانونية.

وجاء ذلك خلال حملة قامت الوحدة المحلية...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية