برلماني يُطالب بتحديث الإدارة وتطوير آليات الإنتاج في قطاع الأعمال العام

قال طارق متولي عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب إن تصريحات الدكتور على عبد العال بأنه لا تصفية ولا بيع لشركات قطاع الأعمال العام والحفاظ على حقوق العمال يثبت توجه الدولة إلى بناء اقتصاد وطني قوي يقوم على الصناعة الوطنية.

نادية هنري تعترض على مشروع الحكومة لتعديل قانون قطاع الأعمال العام

برلماني: تعديلات قانون قطاع الاعمال ليست كافية للنهوض بالشركات

وأضاف لـ”فيتو” أن الرئيس السيسي أصدر تعليمات بتطوير قطاع الأعمال العام باعتباره رمانة الميزان للاقتصاد المصري ولذلك كانت الرؤية لتطوير قطاع الغزل والنسيج وتخصيص 21مليار جنيه لهذا الغرض لما لهذا القطاع من دور فى ازدهار الصناعة المصرية.

اقرا ايضا:

قطاع الأعمال: تطوير 3 محالج قطن ستدخل الخدمة مع نهاية صيف 2020

وأشار إلى أن الحفاظ على قطاع الأعمال العام يستلزم إتباع أساليب جديدة فى الإنتاج وفى التسويق والتغليف بما يتناسب مع الأسواق العالمية إلى جانب تطوير خطوط الإنتاج ومهارة العامل بإعادة تدريبه على الأساليب الحديثة.

وأشار إلى أن تحديث طرق الإدارة أمر حتمي لنجاح التطوير خاصة أن قطاع الأعمال العام كان يتعرض لخسائر بسبب فشل الإدارات المتعاقبة عليه مع إمكانية الشراكة مع القطاع الخاص ولكن بنسب معينة.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية