بخمس كاميرات.. "تكنو موبايل" تعلن بدء الحجز المسبق لهاتفها الجديد Spark 5 Pro

أعلنت "تكنو موبايل"، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية وإحدى شركات مجموعة "ترانشن" العالمية، عن بدء الحجز المسبق لهاتفها الجديد Spark 5 Pro قبل الإطلاق الرسمى فى السوق المصرى وبسعر 2049، بالإضافة الى ضمان 100 يوم على الشاشة؛ مما يعنى أنه إذا تعرضت الشاشة للكسر فى غضون فترة الضمان من بعد الشراء سيتم تغيرها على الفور من خلال مراكز “كارل كير”.

كوالكم تطرح تقنية لشحن هاتفك 50% في 15 دقيقة

أمازون تلجأ إلى تقنية سريعة لاكتشاف المصابين بكورونا

ويضم الهاتف خمس كاميرات وبطارية قوية بقدرة 5000 مللي أمبير، وشاشة بحجم 6.6 بوصة.. وهو ما يمنح المستخدمين تجربة فريدة من نوعها لعرض الصور ومقاطع الفيديو.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل HI OS 6.0 الجديد كلياً من "تكنو" والمبني على نظام "أندرويدكيو".

تكنو موبايل" تعلن قرب إطلاق هاتفها الجديد Spark5 Pro المزود بـ 5 كاميرات

ويقدم هاتف Spark 5 Pro جودة غير مسبوقة للصور ومقاطع الفيديو مدعومة بكاميرا رباعية بدقة 16 ميجا بكسل في الجهة الخلفية من الهاتف، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل.. وتم تجهيز كل من الكاميرات الخلفية الأربع المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي بقدرات متخصصة مثل عمق الصورة والكاميرا الأساسية وعدسة ماكرو وعدسة الذكاء الاصطناعي، وهو ما يقدم تجربة تصوير استثنائية للمستخدمين ويسلط الضوء على استخدام تكنو موبايل المبتكر لتقنيات الذكاء الاصطناعي.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الهاتف الجديد، قال كالوس ديفيد مدير العلام التجارية تكنوموبايل مصر: "نواصل رؤية الطلب على الهواتف الذكية المبتكرة في مصر ويسعدنا إطلاق هاتف Spark 5 Pro في أسواق المنطقة ومنها السوق المصرى وباعتبارنا علامة تجارية تأسست على مبدأ الابتكار وقيمة تقنيات الذكاء الاصطناعي، فإن الكاميرات الخمس في هاتف Spark 5 Pro الجديد ستجذب المستخدمين الباحثين عن هواتف ذكية عالية الأداء بأسعار مقبولة. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمزيد من التواصل من خلال وجود أحدث تقنيات التصوير في متناول يديهم، بالإضافة إلى مشاركة المحتوى...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية