تقارير: تسريب موعد إطلاق هاتف جوجل الجديد Pixel 4a - المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif

تعتبر شركة جوجل واحدة من الشركات المتضررة بشدة من أزمة وباء كورونا، حيث أثر الوباء على خطط الشركة للعام الجاري، تماما كنا أثر على مخططات شركات أخرى منافسة، سواء عن طريق الإلغاء أو التأجيل.

وكانت وسائل إعلام و مهتمون قد نقلت عن الموقع الألماني المتخصص Caschys أن إطلاق الهاتف الجديد لشركة جوجل Pixel 4a قد يكون في أفق يوم 5 يونيو القادم في السوق الأوروبية على الأقل، و هو ما كشف عنه الموقع من خلال معلومات نقلا عن شركة الاتصالات المعروفة Vodafone، و هو ما يثير الكثير من الاحتمالات بسبب أن هذا التاريخ يتقاطع مع موعد تنظيم جوجل لفعاليتها Android 11 Beta Launch Show و التي ستنظم على الإنترنت.

لكن يبدو أن المستجدات الأخيرة تحمل أخبار مختلفة عن موعد إطلاق هاتف جوجل الجديد، حيث أشار Jon Prosser من Front Tech Page أن الموعد الذي حددته شركة جوجل لإطلاق هاتفها الجديد Pixel 4a سيكون بالضبط في تاريخ 13 يوليوز المقبل، أي بأكثر من شهر عن الموعد الذي تم تسريبه سابقا.

و يبقى من الصعب جدا الجزم بالموعد الذي اختارته شركة جوجل من دون إعلان رسمي منها، إذ أن الأمر يظل مجرد توقعات.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية