زوجة المنسي في الاختيار: أرملة الشهيد تتمتع بشخصية قوية.. كانت تعيش في قلق دائم ولم تظهر غير الصمود

أتيحت للممثلة سارة عادل فرصة ذهبية بمسلسل الاختيار بتجسيدها شخصية منار المنسي، زوجة البطل أحمد المنسي، والذي جسده ببراعة الفنان أمير كرارة، واستطاعت بهدوء لفت الأنظار، وتقديم نموذج حقيقى لزوجة مقاتل الجيش، وما تمثله من دعم وسند لدرايتها بالمسؤولية الملقاه على عاتقه..

وبعد نجاح مدوي للمسلسل بعرض حلقته الـ28، تحدثت سارة عادل لـ"صدى البلد"،قائلة:"*جاء ترشيحي للدور عن طريق شركة سينرجي ومنذ اللحظة التي تأكدت فيه من تجسيدي لشخصية منار (أرملة الشهيد أحمد المنسي) بدأت أبحر في عالم البطل الراحل، وقراءة كل المواد المتاحة عنه، كما شاهدت عدد كبير من المواد الفيلمية له وزوجته، للوقوف على كافة التفاصيل التي يمكن من خلالها تقديم الدور على أكمل وجه، بشكل يليق بهذه السيدة العظيمة التي تحملت الكثير سواء أثناء حياة "المنسي" أو بعد استشهاده.

وأيضا:

محمد نبيل يكتب: الاختيار يخلد اسم المنسى ويوجع الجماعات الإرهابية

أنا مش إخوان .. أحمد الرافعي يرد على اتهامه بالتشدد بعد تألقه في الاختيار

وأضافت:" كنت أشعر أن ثمة أمر مختلف وراء هذا العمل، ربما يرجع ذلك إلى التجهيزات والبروفات الدقيقة التي كان يحرص على مراعاتها جيش من المساعدين، وتأكد حدسي عندما قرأت النص، وتفاعلت مع الأبطال بالمسلسل وليس المنسي فقط، فالميزة الأساسية في "الاختيار" هو تقديمه لأكثر من نموذج حقيقي بطولة بالتوازي مع خط شخصية أحمد المنسي المستمر على امتداد الحلقات.

وتابعت:"ل م تبخل زوجة الشهيد المنسي أبدا بأي تفاصيل يمكن أن تساعد في تجسيد شخصيتها، شخصية ودودة ومرحة، وكنت حريصة على متابعة حركاتها، وإيماءاتها، لزماتها، وكل التفاصيل الدقيقة التي تقدم إصافة للشخصية على الشاشة".

وقالت:"ل م أحاول تقليدها أو الظهور كنسخة منها فقط استخلصت خلال الجلسات التي جمعتنا ملامح من روحها، في تعاملاتها مع أحمد المنسي وجميع أفراد العائلة، هل هي سيدة قوية، خجولة، اجتماعية، تفهم صفاتها الشخصية كان المفتاح الذي أبحث عنه لتقديم الدور كما ينبغي.

وأضافت:"بالرغم من شخصيتها القوية لكنها كانت "بتموت" من القلق، خاصة مع تردد أنباء...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية