ملخص الحلقة 22 من "لما كنا صغيرين".. محمود حجازى يكشف سره مع محمود حميدة

بدأت أحداث الحلقة الثانية و العشرين من مسلسل "لما كنا صغيرين"، بمواجهة بين ياسين(خالد النبوي) و صافي في النيابة، حاول خلالها أثبات أنها لم تكن تعرف "نهى" (نسرين أمين) ، ولكنه لم يستطيع.

بعد ذلك تذهب "دنيا" (ريهام حجاج) إلى" يحيى(محمود حجازى) في النيابة ويخبرها بما يهدده به سليم(محمود حميدة) ، وهو أنه أغراه بالمال ليجعل والده الوزير يمضي على بعض الأوراق، والتي تسببت له في مشكلة كبيرة بعد ذلك جعلته يترك الوزارة على أثرها.

تتوجه دنيا لشركة سليم في لمواجهته مرة أخرى، وعندما عرف عاتبها على تصرفها، فقامت دنيا بإخباره أن سليم أعترف لها أنه هو من قام بقتل وائل(كريم قاسم) ، فيحذرها ياسين بأنه يقوم بتهديدها بشكل صريح أن دورها هو القادم.

ويخبر ياسين دنيا بما خطط له، وأنه يوهم سليم أن لديه أبنة، وأنه زور تحليل "DNA" ليؤكده له أنها أبنته، بينما تصل نتيجة التحليل لسليم ويتأكد أن له أبنة من رانيا، فيذهب لها ويهددها أنه سيأخذها منها، وبعد ذلك تذهب إليه في الشركة وتخبره أن شخصا مجهولا اختطفها.

مسلسل " كنا صغيرينِ"، بطولة: ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية