النشرة الأوروبية.. شفاء مدرب من كورونا وتعلق رئيس برشلونة على تحفيض الرواتب

رئيس نادي برشلونة

أخبار متعلقة

رئيس برشلونة السابق يطالب الإدارة الحالية بالاستقالة

رئيس برشلونة يرفض الاستماع لمطالب رحيله: اللي مش عاجبه يمشي

رئيس برشلونة: الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو يحسم الدوري

رئيس برشلونة يتحدث عن تخفيض رواتب اللاعبين بسبب كورونا

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

رئيس برشلونة يتحدث عن تخفيض رواتب اللاعبين بسبب كورونا

كشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، عن حقيقة تخفيض عقود لاعبي الفريق خلال فترة تعليق النشاط الرياضي في كافة الدول حول العالم بسبب فيروس كورونا، الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم.

وتحدث بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت الكتالونية"،: "منذ التقيت بلاعبي الفريق خلال الفترة الماضية ، لشرح الوضع الاقتصادي، ومن ثم اقتراح تخفيض عقود اللاعبين بنسبة 70 أخبرني ميسي على الفور يجب عليك فعل ذلك".

وأضاف رئيس برشلونة: "رواتب العاملين داخل النادي لم تخفض ويحصلون علي رواتبهم بنسبة 100 جاء ذلك بمساهمة من قادة الفريق".

وواصل رئيس برشلونة" :لم ندخل مرحلة الخطر الاقتصادي، خاصة وأن الفريق يعد هو الأكبر من ناحية المداخيل المالية، ولكن كان يجب التكيف مع هذا الوباء من أجل الحفاظ على الموازنة المالية داخل النادي".

واستكمل جوسيب: "ربما انزعج لاعبي الفريق عما قيل خارج النادي بعد التفاوض مع أوسكار جرو المدير التنفيذي، لكن لايعلم أحد عن هذا الحديث الذي دار بيني وبينه".

وهاجم ليونيل ميسي إدارة النادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"،: "نندهش أبدا إزاء حقيقة أن البعض من داخل النادي حاولوا وضعنا تحت المجهر لزيادة الضغوط علينا من أجل القيام بما نقوم به دائما على أي حال".

جالاتا سراي يعلن شفاء فاتح تريم من فيروس كورونا

أعلن عبدالرحيم البيرق رئيس نادي جالاتا سراي التركي، شفاء فاتح تريم المدير الفني للفريق من الإصابة بفيروس كورونا....

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية