السيسي: سنعبر كل هذه اللحظات العصيبة

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن تطلعه لالتزام الجميع بالحزمة الإضافية للإجراءات الوقائية الاحترازية التي اتخذتها الحكومة؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 وعدم تجاوزها في اليوم الأول من التطبيق، حرصًا على سلامة وأمان مصر والمصريين.

وأكد السيسي في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مساء اليوم الأربعاء، أننا نستطيع أن ننجح في مهمتنا بتكاتف الجميع بدءا من المرأة المصرية العظيمة وأسرتها كباراً وشباباً، وأيضاً جهود أبنائنا في كافة الاتجاهات؛ القوات المسلحة، والشرطة المدنية البواسل، وجميع أبطال منظومة الرعاية الصحية الشاملة المنتشرة في ربوع مصر .

وتابع: وأقول لكم إننا سنعبر كل هذه اللحظات العصيبة وبعون الله ستصير ذكرى من الماضي البعيد ، مختتمًا: حفظ الله مصر وشعبها العظيم .

وأصدر مجلس الوزراء قرارًا، أمس الثلاثاء، بفرض حظر التجوال داخل مصر على كل الطرق العامة، من الساعة 7 مساء وحتى الساعة 6 صباحًا، وإيقاف كل وسائل مواصلات النقل العام، وغلق المحال من 5 مساء حتى 6 صباحًا وإغلاقها تماما يومي الجمعة والسبت.

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قد أعلنت خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 40 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وحالة وفاة؛ ليرتفع عدد الإصابات إلى 442 حالة إصابة في مصر.

في اليوم الأول من تطبيق الحكومة للحزمة الإضافية من الاجراءات الوقاية الإحترازية من فيروس كورونا، اتطلع إلى التزام الجميع بهذه الإجراءات وعدم تجاوزها حرصاً على سلامة وأمان مصر والمصريين، وأؤكد أننا نستطيع أن ننجح في مهمتنا بتكاتف الجميع بدءا من المرأة المصرية العظيمة ..1/2 — Abdelfattah Elsisi (@AlsisiOfficial)

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية