غضب بين الفنانين.. انتقادات واسعة لشقيق ياسمين عبد العزيز على إدارته أزمة الفنانة والعوضي

أثارت أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي مع شقيقها وائل، حالة من الجدل الواسع داخل الوسط الفنى، وهو الأمر الذى دفع عددا من النجوم للهجوم على شقيق ياسمين بسبب أسلوبه غير اللائق فى التعامل مع الأزمة وفضح شقيقته على السوشيال ميديا.

وفي هذا التقرير، نرصد أبرز آراء النجوم الذين أعربوا عن أسفهم لما حدث.

عمرو يوسف

كشف الفنان عمرو يوسف عن رأيه فى الأزمة المثارة داخل الوسط الفنى، والتى تجمع بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى من جهة، وشقيقها وائل من جهة أخرى، والتى كشف فيها عن علاقتهما سويا عبر السوشيال ميديا.

وقال عمرو يوسف فى لقاء تليفزيونى: "إننى أرفض الأسلوب الذى لجأ إليه شقيق ياسمين عبد العزيز وهو أن يفضح الأمر عبر السوشيال ميديا، وكان لا بد أن يتم حل الأزمة بشكل مختلف ويحفظ فيه شقيقته".

وأضاف: "لا أحد يعرف نواياهما وبالتالى هذا الأمر خاص بهما، وكنت أفضل معالجته بطريقة أفضل".

محمد محمود عبد العزيز

هاجم الفنان محمد محمود عبد العزيز، وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك على خلفية انتقاده لعلاقة ياسمين بالفنان أحمد العوضي.

ونشر محمد عبد العزيز عبر حسابه موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مقطع فيديو وعلق: "ألف خسارة على الرجولة أما الأخ يتكلم عن أخته كده.. ياسمين بـ 1000 راجل".

بدرية طلبة

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن رأيها فى الأزمة التى شهدتها الفترة الماضية بين أحمد العوضى وياسمين العزيز، من جهة وشقيق ياسمين من جهة أخرى.

وقالت بدرية طلبة فى لقاء تليفزيونى لها: "إننى احتقرت الموقف الذى اتخذه شقيق ياسمين عبد العزيز لأن ياسمين لم تخطئ، فهي إنسانة ولها مطلق الحرية فى أن تحب وتتزوج، ومن المدهش والغريب أن يتم الطعن فى أخلاقها بهذا الشكل من جانب شقيقها".

وأضافت بدرية طلبة: "زواج ياسمين عبد العزيز أمر خاص بها، وهى فنانة انفصلت عن زوجها الأول، وقررت أن ترتبط بآخر، فهذا أمر طبيعى وواقعى".

وتابعت: "ياسمين من الفنانات اللاتى يتمتعن بقدر كبير من الأخلاق الحميدة، وأنا تعلمت منها كيفية التعامل مع الأهل وأن أكون بارة...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية