رمضان صبحى يتحدث عن معاناته من أرض اللواء لمدينة نصر لـON TIME SPORT.. وينفى غضب محمد صلاح من تصريحاته.. ويحكى أزمته مع بادجى.. ويوضح حقيقة...

كشف رمضان صبحى نجم الأهلى ومنتخب مصر العديد من الكواليس والأسرار الخاصة به وعلاقته بنجوم الأهلى والزمالك، ورأيه فى انضمام محمد صلاح نجم ليفربول للمشاركة معه فى أوليمبياد طوكيو المقرر إقامتها 2021 بعد تأجيلها لمدة عام، حيث قال رمضان صبحى لاعب الأهلى والمنتخب الأولمبى فى تصريحات لقناة ON TIME SPORT أن بدايته مع كرة القدم شهدت معاناة شديدة حينما كان يخوض مشوارا صعبا من مسقط رأسه فى حى أرض اللواء إلى مدينة نصر حيث كان يخوض تدريبات الناشئين فى النادى الأهلى، موضحاً أنه عانى كثيراً بسبب طول هذا المشوار الذى كان يستغرق أكثر من أربعة ساعات يومياً من أرض اللواء لمدينة نصر .

المعاناة من أرض اللواء لمدينة نصر

وأوضح رمضان صبحي المُعار للأهلي من هيدرسفيد الإنجليزي أن والديه عانا معه كثيراً بسبب الذهاب للأهلي لخوض التدريبات مع الناشئين بسبب عناء هذه الرحلة الطويلة يومياً، مؤكداً أن والدته لم تكن تُرحب بإقدامه على لعب الكرة في الأهلي بسبب مشقة المشوار لكنه والده الراحل رحّب باعتباره من عُشاق الأهلي، موضحاً أن والدته كانت تذهب معه للنادي خلال أيام الإجازات فيما كان والده يذهب معه الأيام الأخرى.

رمضان صبحي يكشف حقيقة غضب محمد صلاح من تصريحاته

أكد رمضان صبحي أن علاقته بمحمد صلاح نجم المنتخب الأول ونادى ليفربول الإنجليزي قوية للغاية وليس صحيحاً بأن صلاح غضب منه بعدما قال إن لاعبى المنتخب الأولمبي يستحقون المشاركة في أولمبياد طوكيو بعدما حصدوا أمم أفريقيا الأخيرة تحت 23 سنة والمؤهلة للأولمبياد، وشدد رمضان على أن محمد صلاح قدم له التنهئة عقب التأهل للأولمبياد وطالبه بأن ينقل تهنئتة لجميع لاعبي المنتخب الأولمبي أنذاك .

وأكد رمضان صبحي أن مشاركة محمد صلاح لاعب ليفربول في أولمبياد طوكيو المقبلة يُسأل عنها شوقي غريب المدير الفني للمنتخب ، موضحاً أن قرار المشاركة يعود إلى مدرب المنتخب لأنه في النهاية أمر يتعلق بالفنيات ومدى حاجته لأي لاعب، مشددًا على أن غريب ربما يعتمد على اللاعبين الكبار وربما لا وبالتالي فإنه من غير المنطقى الحديث عن الأمر .

رمضان صبحي يكشف علاقته...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية