طلائع الجيش يفاوض حسام عاشور.. ويطلب شراء عمرو جمال نهائيا من الاهلي

دخل نادى طلائع الجيش فى مفاوضات مع حسام عاشور، قائد الأهلى من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ويسعى الجهاز الفنى للفريق العسكرى بقيادة عبدالحميد بسيونى، إلى التعاقد مع عاشور لتدعيم خط وسط الفريق، خصوصاً أنه يعتبر من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة فى الدورى، وسيكون إضافة كبيرة للفريق فى الموسم الجديد.

وفى نفس الوقت، طلب الجهاز الفنى للطلائع شراء عمرو جمال، مهاجم الفريق، بشكل نهائى من الأهلى، بعد إثبات جدارته بقيادة الخط الهجومى للفريق العسكرى خلال الفترة الماضية.

وينتهى عقد اللاعب الملقب بـ الغزال مع طلائع الجيش بنهاية موسم 2020-2021، وكان قد انتقل إلى الفريق العسكرى قادماً من الأهلى بعد فشل انتقاله لفريق الصفاقسى التونسى.

على صعيد آخر، قرر الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيونى مد إجازة اللاعبين حتى 31 مارس الجارى، حتى تتضح الرؤية بشأن عودة النشاط الرياضى.

المطالبة بحضور الأفراد المخصصة للتطهير والتعقيم

وطالب الجهاز الفنى مجلس النادى بإحضار الأفراد المخصصين للتطهير والتعقيم للقيام بتطهير غرف خلع الملابس وقاعة المحاضرات بالنادى، وكذلك غرف الأجهزة الإدارية خوفاً من تفشى فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، يواصل أحمد سامى، مدافع الفريق، تنفيذ برنامجه العلاجى للتعافى من إصابة خلع فى الكتف التى تعرض لها خلال مباراة الأهلى التى خسرها الطلائع بثلاثية دون رد.

ويخوض أحمد سامى بعض التدريبات العلاجية فى منزله حتى يكون جاهزاً للمباريات مع عودة الدورى الممتاز.

وكان الفريق العسكرى تعادل فى آخر مبارياته بالدورى أمام المقاولون العرب بهدف لمثله تقدم الذئاب بهدف عن طريق سيف الدين الجزيرى عن طريق ركلة الجزاء احتسبها الفار لأول مرة فى تاريخ الدورى، وتعادل محمد ناصف للطلائع.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية