عبد العال مهنئا السيسي بالإسراء و المعراج: ذكرى تحصن الأجيال بالقيم

بعث الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

وقال عبد العال في برقيته: "يطيب لي أن أتقدم لسيادتك باسمي واسم أعضاء مجلس النواب، بخالص التهنئة القلبية بحلول ذكرى الإسراء والمعراج، تلك المناسبة الطيبة الجليلة، آية من آيات الله، ومعجزة أجراها الله سبحانه وتعالى تأييداً وتكريماً لنبيه خاتم المرسلين وتثبيتاً لفؤاده، وتأكيداً لمسيرته في إخراج الناس من الظلمات إلى النور بأن عرج به إلى السماوات العلا حتى سدرة المنتهى، عندها جنة المأوى، فتجاوز بذلك حدود الزمان والمكان، ورأى من آيات ربه الكبرى".

وأضاف أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة، يذكرنا بنموذج رائع يزود الأجيال ويحصنها بالقيم التي يستقيها من سيرة نبي الله صلى الله عليه وسلم، والسير على هداه، وتعمق في نفوسنا الشعور بوحدة المجتمع ونتوسم فيها معالم القدرة، والمثل لأجيالنا الصاعدة، وصولاً إلى غد أفضل، ومستقبل أكثر إشراقاً وأمناً وسلاماً.

واختتم البرقية قائلا: نسأل الله أن يعيد هذه المناسبة الطيبة عليكم، وعلى مصرنا الغالية، وسائر الأمة العربية والإسلامية بالخير والأمن والسلام.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية