محرز يحصل على هدية "عيد ميلاده".. ويتوعد ريال مدريد

قدّم النجم الجزائري، رياض محرز إحدى أحسن مبارياته هذا الموسم مع فريقه مانشستر سيتي، الذي قاده للعودة بفوز جديد من معقل فريقه السابق ليستر سيتي "الكينغ باور"، في مباراة تندرج ضمن الأسبوع الـ(27) من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن رياض محرز من صناعة الهدف الوحيد في المباراة القوية لزميله البرازيلي، غابريال جيسوس، بمجهود فردي رائع، ليتم اختياره كذلك أحسن لاعب في المواجهة، وفقاً لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية.

وعاش بطل أفريقيا موقفاً طريفاً عند إدلائه بتصريحات "للسكاي سبورت" مع زميله غابريل جيسوس، الذي قام بإهداء محرز جائزة أحسن لاعب في المباراة قائلا: "هذه هدية عيد ميلادك"، وهذا لأن محرز كان قد احتفل يوم السبت بعيد ميلاده الـ(29 عاماً).

وعن هذه المباراة يقول رياض محرز: "لقد كانت مباراة صعبة، فليس من السهل القدوم والفوز هنا، ليستر سيتي قدم مباراة دفاعية كبيرة، ووصل الأمر خاصة في الشوط الثاني إلى أن يدافع بخمسة لاعبين، لكن من حسن حظنا وجدنا مساحات واستطعنا التسجيل".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية