مستشفى الأهلي: تقرير فايلر.. واتصال ألماني للصخرة

طبيب الأهلي يطمئن على سعد سمير هاتفيًا.. وفايلر يطلع على تقرير بحالة كل المصابين بالفريق

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابات عديدة بصفوفه، أدت لغياب أكثر من لاعب بالتشكيل الأساسي عن صفوف الفريق، في الفترة الأخيرة.

يرصد يوروسبورت عربية آخر مراحل هذه الإصابات:

- أجرى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، اتصالا هاتفيا مع سعد سمير، مدافع الفريق المتواجد في ألمانيا حاليا؛ بهدف الاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي بنجاح للتعافي بعد جراحة وتر أكيلس التي خضع لها.

وكان سعد سمير مدافع الفريق قد غادر إلى ألمانيا قبل عدة أيام لإجراء بعض الفحوصات الطبية واستكمال تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في وتر أكيلس التي تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي بالقاهرة، ضمن دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

- عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على تطورات البرامج التأهيلية الخاصة باللاعبين المصابين والاطمئنان على سير البرامج العلاجية الخاصة بهم.

وقام طبيب الفريق باطلاع «فايلر» على جميع المراحل الخاصة ببرنامج تأهيل كل لاعب وتطور برنامجه العلاجي.

- يواصل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

ويخوض اللاعب تدريبات بدنية في الجيم في إطار البرنامج الموضوع له.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز رمضان صبحي من أجل عودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن قائمة المصابين بالأهلي تضم كلا من: رمضان صبحي الذي ينفذ المراحل الأخيرة لبرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية في حين يعاني سعد سمير من الإصابة في وتر أكيلس، وحمدي فتحي وكريم نيدفيد من غضروف الركبة، ومحمد محمود الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي مؤخرًا.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية