محمد صلاح يزور مدرسة ابتدائية.. والمدير: نجم خارق للعادة (صور)

محمد صلاح لاعب ليفربول

أخبار متعلقة

صحيفة بريطانية: جماهير ليفربول تتطالب ببيع محمد صلاح

محمد صلاح يزين التشكيل المثالي لليفربول ويونايتد في موسمي 1999 و2020

وكيل محمد صلاح يصدم شوقي غريب: اللاعب لم يحسم قراره بالمشاركة في "طوكيو 2020"

فيفا يتساءل: هل نرى محمد صلاح في أولمبياد طوكيو بعد تصريحات شوقي غريب؟

زار الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مدرسة ابتدائية بالمدينة الإنجليزية، وتحدث مع التلاميذ والموظفين.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية اليوم، أن صلاح زار المدرسة الابتدائية "سانت بول الكاثوليكية للأطفال" في غرب ليفربول بشكل مفاجئ، حيث حرص الفرعون على التقاط الكثير من الصور مع التلاميذ، ووقع على بعض الكتب الخاص بهم.

وظهر "مو" في فقرة أسئلة وأجوبة مع التلاميذ، بخصوص مسيرته ولاعبيه المفضلين، كما تحدث عن طفولته وأهمية العمل الجاد في المدرسة، والتعليم بالنسبة للأطفال.

تعد هذه الزيارة من صلاح جزء من مبادرة مجتمع "Red Neighnor"، والتي تهدف إلى دعم المجتمع المحلي بما في ذلك المدارس والمستشفيات، كما أن "مو" قدم قميص موقع منه ليجرى استخدامه لجمع الأموال لمؤسسة أوين ماكفي.

مدير مدرسة بليفربول يشكر محمد صلاح بعد زيارته المفاجئة

بدوره، شكر جيمي لاك مدير المدرسة، الفرعون المصري، قائلا: "لقد كان رائعا أن أرحب بمو في مدرستنا، كان الأطفال الأحمر والأزرق، متحمسون للغاية لمقابلته".

وتابع: "صلاح مثل أعلى للكثيرين، ونجم خارق للعادة، لقد تحدث مع الأطفال عن طفولته ومدى أهمية الدراسة، ومحاولة بذل قصارى الجهد لتحقيق أحلامك، كما فعل هو تماما".

وتابع مدير المدرسة بليفربول: "تمنينا له ولباقي الفريق التوفيق، وسيستخدم قميصه الموقع في المدرسة لجمع الأموال لمؤسسة أوين ماكفي الخيرية".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية