معهد جامعة نيويورك أبوظبي يعلن عن برنامج فعالياته الثقافية لشهر فبراير

أعلن معهد جامعة نيويورك أبوظبي، في بيان له اليوم الأحد، عن برنامجه الاستثنائي من الندوات الحوارية التي يقدمها للجمهور خلال فبراير (شباط).

وتبدأ هذه الفعاليات في 3 فبراير لتغطي مجموعة من المواضيع المتعلقة بالعلوم كالأزمة المناخية، وأهمية تحليل الجدال، وعلم النفس، والكيمياء الحيوية، والفيزياء، وعلم الفلك، وغيرها.

وتضم قائمة المتحدثين أسماء بارزة كالعميد الفخري لكلية الآداب والعلوم ومحاضر في برنامج "جوليوس سيلفر" في العلوم العصبية وعلم النفس بجامعة نيويورك، البروفيسور توماس ج. كيرو، ورئيس قسم مشارك بقسم العلوم النفسية والدماغية وأستاذ العلوم النفسية والدماغية وأستاذ في الأشعة في جامعة واشنطن، جيفري م. زاكس، وآدم توز الذي يشغل منصب مدير المعهد الأوروبي وأستاذية كاثرين وشيلبي كولوم ديفيس في التاريخ من جامعة كولومبيا، إلى جانب متحدثين مرموقين آخرين.

ويستقطب المعهد، الذي تأسس عام 2008 كمركز للبحوث المتقدمة والإمكانات التعليمية والأنشطة الإبداعية، مجموعة من الكوادر الأكاديمية البارزة والأساتذة المحترفين والشخصيات القيادية من كل أنحاء العالم للمشاركة في مؤتمراته الأكاديمية وبرامجه العامة، وذلك بهدف مناقشة المجالات والموضوعات البحثية ذات الأهمية على الساحة المحلية والعالمية.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية