كمال الزين بعد الفوز على بترول أسيوط: حصدنا 3 نقاط وحافظنا على مركزنا

أكد كمال الزين المدير الفنى بنادي الشبان المسلمين، علي سعادته بحصد الثلاث نقاط بعد الفوز علي فريق بترول أسيوط ،ضمن الجولة الثالثة عشر بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد.

وأشار المدير الفنى بنادي الشبان المسلمين "بأن الفريق لعب المباراة بنفس الاسلوب اللي يلعب به اللقاءات خارج ملعبنا بشكل دفاعي والاعتماد علي الهجمات المرتدة .

وتابع قائلا: "بعد تسجيل بترول أسيوط هدف اول من ضربة جزاء مشكوك فيها ولكن استطاع شهاب شفيق الوافد الجديد تسجيل هدفين ،لينتهي الشوط الثاني بهدفين لهدف، وبأحداث الشوط الثاني لعبنا بنفس الأسلوب وأجريت ثلاث تغييرات ،بخروج احمد سمير مصابا ونزول أحمد الجبلاوى، ونزول ابراهيم حسن، وهانى عبد الوهاب".

وأختتم "الزين "حديثه بأننا حصدنا ثلاث نقاط وحافظنا ع الترتيب الرابع، وابتعدنا بالنقاط عن المنافس الذي يلينا ،وأنه سيغلق صفحة بترول أسيوط والتركيز على لقاء الإعلاميين الذي سيكون له استعدادات خاصة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية