سياسي / اللاجئون الفلسطينيون في لبنان يجددون تمسكهم بدور (الأونروا)

بيروت 28 جمادى الأولى 1441 هـ الموافق 23 يناير 2020 م واس

أعلن اللاجئون الفلسطينيون في لبنان عن تمسكهم الثابت بدور وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) وضمان استمرار خدماتها ومساعداتها دعما للاجئي فلسطين داخل وخارج المخيمات .

وطالب اللاجئون خلال اعتصامهم اليوم - أمام مقر الوكالة الأممية في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين قرب مدينة صيدا اللبنانية - المجتمع الدولي بتقديم التبرعات والدعم لوكالة (الأونروا) من أجل ضمان استمرار عملها .

وألقيت خلال الاعتصام كلمات أكدت أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب العربي الفلسطيني داخل وطنهم وفي دول الشتات، وشددت على أهمية الوحدة الوطنية في إطار المنظمة من أجل مواجهة التحديات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية عامة وقضية اللاجئين الفلسطينيين خاصة .

وتناولت الكلمات الأزمات التي يعاني منها اللاجئون الفلسطينيون بسبب الأوضاع الاقتصادية التي يعيشها أبناء المخيمات، وارتفاع نسبة البطالة .

// انتهى //

0195

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية