ملتقى اتحاد المستشفيات العربية يمنح وزيرة الصحة جائزة "التميز في تعزيز التغطية الصحية"

دعا ملتقى اتحاد المستشفيات العربية في دورته الثانية والعشرين، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بجمهورية مصر العربية، لتسليمها جائزة "التميز في تعزيز التغطية الصحية"، وذلك تقديرًا لجهودها في إحداث طفرة وتطور واضح بمنظومة الرعاية الصحية في مصر.

ويكرم حفل ملتقى اتحاد المستشفيات العربية السنوي، الدكتورة هالة زايد لما حققته من إنجاز في تطبيق مشروع التأمين الصحي الشامل، بالإضافة إلى الإنجازات التي حققتها مصر في مجال الصحة العامة من خلال المبادرات الرئاسية، والتي نالت إشادات دولية عدة، ويقام الملتقى في شهر فبراير المقبل بالقاهرة، ويتزامن ذلك مع انعقاد مجلس وزراء الصحة العرب وبحضور وزراء الصحة في الدول العربية وعدد من مسئولي القطاع الصحي العربي.

يذكر أن اتحاد المستشفيات العربية أطلق جائزة التميز والقيادة في عالم الصحة عام 2004، وذلك بهدف تقديم النموذج الأمثل للمشاريع والشخصيات المتميزة في عالم الصحة، وتسليط الضوء على المبادرات والأعمال والمشروعات الرائدة في عالم الصحة، بما يسهم في تعزيز جودة خدمات قطاع الرعاية الصحية في الوطن العربي.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية