ليلة «تارانتينو» في حفل توزيع جوائز اختيارات النقاد الأمريكيين

بحضور حشد من مشاهير السينما والتليفزيون، وزعت أمس الأول جوائز اختيارات النقاد الأمريكيين المعروفة بـ Critics Choice awards ، في دورتها الخامسة والعشرين، وهى ثانى الجوائز الكبرى بعد حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، يجرى توزيعها في هوليوود خلال موسم الجوائز المهمة التي تترقبها مدينة السينما الأمريكية هذا العام والتى يعلن عن الفائز بها في 10 فبراير المقبل .

حصل الممثل الأمريكى «واكين فونيكس» على جائزة ثانية مهمة عن فيلمه «الجوكر» بعد أيام من فوزه عن نفس الدور بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل لفيلم درامى، ليعزز بذلك فرصه نحو اقتناص جائزة الأوسكار خلال الحفل المرتقب الشهر الماضى، وليؤكد أنه عام الجوكر، خاصة على مستوى التمثيل، حيث تفوق على عدد من زملائه ممن نافسوه على هذه الجائزة، وهم «أنطونيو بانديراس» عن Pain and Glory ، و«روبرت دى نيرو» عن The Irishman ، و«آدم درايفر» عن Marriage Story ، و«إيدى ميرفى» عن Dolemite Is My Name ، و«آدم ساندلر» عن Uncut Gems.

وحصلت الممثلة الأسترالية «رينيه زيلوجر» على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم «جودى » Judy ، الذي جسدت خلاله شخصية أيقونة هوليوود «جودى جارلاند»، وسبق أن فازت «رينيه» مؤخرا بجائزة أفضل ممثلة لفيلم درامى عن دورها بالفيلم في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، وواجهت «رينيه» منافسة قوية في تلك الفئة مع المرشحات عنها، وهن «أوكوافينا» عن The Farewell ، و«سينثيا إيفاريو» عن Harriet ، وسكارليت جوهانسن عن Marriage Story ، و«لوبيتا نيونجو» عن Us ، و«سايروس رونان» عن Little Women ، و«تشارليز ثيرون» عن Bombshell.

وحصد الممثل «براد بيت» جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم «مرة في هوليوود»، بعد منافسة شرسة مع كل من «وليام دافوى» عن The Lighthouse ، و«توم هانكس» عن A Beautiful Day in the Neighborhood ، و«أنطونى هوبكنز» عن The Two Popes ، و«آل باتشينو» عن The Irishman ، و«جوى بيسى» عن دوره في الفيلم نفسه. وعن دورها في فيلم «قصة زواج» حصدت «لورا ديرن» جائزة أفضل ممثلة مساعدة، بعد منافسة واجهتها مع كل من «سكارليت جوهانسن» عن Jojo Rabbit ،...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية