«اتحضر للأخضر».. زراعة 2500 شجرة مثمرة في دمياط

أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، استمرار التعاون مع مبادرة «شجرها اليوم» بدمياط، في إطار حملة «اتحضر للأخضر»، تحت رعاية رئيس الجمهورية، حيث تم البدء في زراعة 2500 شجرة مثمرة من أشجار الزيتون والليمون والرمان، بالإضافة إلى مسك الليل.

وتضمنت الفعاليات المشاركة في المؤتمر الجماهيرى، الذي تم تنظيمه للتوعية بأهمية مثل تلك المبادرات ودور الأشجار والمساحات الخضراء في حماية البيئة ومسؤولية الفرد والمجتمع، وذلك بحضور الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، والدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب، ونواب الجامعة، وعمداء الكليات والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وقالت وزيرة البيئة: «نبذل قصارى جهودنا لنشر فكر التشجير وزيادة الرقعة الخضراء لإضفاء أبعاد جمالية وبيئية وصحية، تسهم في نشر صورة مشرقة لوطننا مصر وتعزيز جودة الحياة فيها، كما نعمل على توحيد الهدف البيئى عن طريق مشاركة جميع فئات المجتمع».

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية