بالصورة.. أبطال "البرنس" في كواليس التصوير

استأنف صناع مسلسل "البرنس"، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان القادم، تصوير مشاهدهم اليوم بمدينة الإنتاج الإعلامى، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي وبطولة محمد رمضان ونجلاء بدر وأحمد زاهر وسلوى عثمان وأحلام الجريتلى وإدوارد وريم سامى ومحمد علاء.

ونشر الفنان أحمد زاهر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة من كواليس التصوير، وعلق عليها قائلاً: "قل أعوذ برب الفلق.. جزء من كاست مسلسل البرنس رمضان 2020 تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج سينيرجي يارب اكتبلنا النجاح المبهر بإذنك يارب".

ويشار إلى أن مسلسل "البرنس" يشهد التعاون الثانى بين المخرج محمد سامى والنجم محمد رمضان فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما مسلسل "الأسطورة" ونال نجاحًا كبيرًا عام 2016، وشارك فى بطولته فردوس عبد الحميد، هادى الجيار، مى عمر، روجينا، محسن منصور، وعدد كبير من النجوم، وكتب له السيناريو والحوار محمد عبد المعطى.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية