جروس: لست سعيدًا بفوز الأهلي فقط، بل لهذا السبب أيضًا

قال كريستيان جروس المدير الفني لفريق الأهلي السعودي أنه ليس سعيدًا للفوز على أبها فقط، بل للأداء الممتاز للمهاجمين عمر السومة ودجانيني تفاريس خلال المباراة.

الأهلي هزم أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وقد أحرز تفاريس الهدف الأول فيما أضاف زميله السوري الهدفين الآخرين، ليصعد الفريق للمركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

اختيارات المحررين

محدث | مصير فالفيردي في تدريب برشلونة والمرشحين لخلافاته

فاتي أم جريزمان؟ حلول برشلونة لتعويض إصابة سواريز

لأن الجانب البدني لا يهم - لاعبو برشلونة يقضون الموسم في المستشفى

خبر سار لبرشلونة | خسارة السوبر تعني الفوز بالليجا

فيديو | ماركو مارين يصنع هدفه الأول مع الأهلي بتمريرة رائعة

جروس بدأ حديثه عقب المباراة بالتأكيد على أنها لم تكن سهلة بالنظر للموسم المذهل لفريق أبها، مضيفًا "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ضدهم، نظرًا لموسم أبها الممتاز وعدم خسارته منذ نوفمبر، لذا كان علينا الاستعداد جيدًا للفوز عليهم اليوم".

أضاف "لست سعيدًا بأداء الفريق فقط، بل كذلك بالطريقة التي لعب بها دجانيني وعمر السومة معًا، خاصة عمل وتحركات دجانيني حول السومة في الشوط الأول".

وأتم قائلًا عن المستقبل والمنافسة في الدوري السعودي "ليس أمامنا خيار آخر سوى الفوز في جميع المباريات القادمة، وبداية من اللقاء القادم".

يُشار لأن فوز الأهلي رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث مع الرائد، ويتخلف الثنائي بفارق 6 نقاط عن الهلال والنصر في الصدارة علمًا أن الأول ينقصه مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الفيصلي في 20 يناير الجاري.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية