خالد الحجر ضمن لجنة تحكيم مهرجان فاتن حمامة السينمائي في لندن

أعلنت ماجي أنور ، رئيس مهرجان فاتن حمامة السينمائي الذي يقام في لندن، عن اختيار المخرج المصري خالد الحجر ضمن لجنة تحكيم الدورة المقبلة من المهرجان.

تضم اللجنة كلا من الممثل البريطاني توم فيشر، وصانع الأفلام البريطاني بول ريف، والناقدة السينمائية الإيطالية إيزايلا جولو، والناقد السوداني خالد علي.

وتم الإعلان عن فتح الباب أمام صناع الأفلام للمشاركة في المهرجان، الذي يستقبل جميع أنواع الأفلام "قصيرة، طويلة، تحريك"، علي أن يكون الفيلم القصير 30 دقيقة ومن إنتاج 2019، وذلك حتي 10 فبراير المقبل.

ماجي أنور هي مخرجة ومنتجة وقد وقع عليها الاختيار من قبل المنتج البريطاني كارل توني رئيس مهرجان الفيلم العالمي international film festival، لتكون المستشار الرسمي والموزع المعتمد لأفلام المهرجان والذي يقام بأربع مدن عالمية مختلفة، هى لندن ومدريد ونيس وميلانو.

وأعلن كارل عبر الموقع الرسمي للمهرجان التعاون رسميا مع ماجي لتكون المنسق الوحيد والجهة الخاصة بتوزيع أفلام المهرجان حول العالم، بالإضافة إلى كون شركتها ماجيكا هاوس الجهة الوحيدة للتواصل مع المهرجان من العالم العربي بشكل خاص.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية